أخر الاخبار

5 مصادر رياكشن و فيديوهات و رموز و اشكال بدون حقوق طبع و نشر لتصميم .



5 مصادر رياكشن و فيديوهات و رموز و اشكال بدون حقوق طبع و نشر لتصميم .


هناك الكثير من اليوتيوبر وصناع المحتوى المبتدئين وهم دائما بحاجه الى مجموعه مقاطع فيديو مثل رياكشن مجموعه من الاشكال والرموز والرسومات .

وهذا من اجل دمجها مع مقاطعهم من اجل توصيل الرساله التي يقدمونها كمحتوى على قناتهم فهم دائما يواجهون مشكله في الحصول على هذه المقاطع والرسومات او ان اليوتيوب يقوم بحضرهم بسبب استخدامهم لمقاطع تعود ملكيتها الى شخص ما و انا اليوم واجبي ان اقوم بحل هذه المشاكل حيث ساقدم لكم مصادر بدون حقوق الطبع والنشر.

رياكشن لتصميم


المصدر الاول والذي دائما ما اعتمد عليه وهو المواقع حيث انه هناك العديد من المواقع التي توفر لك مقاطع فيديو يمكن استخدامها بدون اي مشاكل ، ولن يتم توقيفك من قبل اليوتيوب فهذه المقاطع تكون متنوعه في شتى المجالات منها صحيه تحفيزيه الى غير ذلك...

لكن هذه المواقع هناك منها المجانيه وهناك منها المدفوعه اي هي بحاجه الى اشتراك شهري او سنوي ، لكن ساقدم لكم المجانيه وهي تفي بالغرض .

الموقع الاول وهو pexels  يحتوي على صور وفيديوهات يمكن استخدامها في اي مكان تتميز بجوده عاليه ومجانيه 100%

الموقع الثاني هو videezy يتميز بنفس المزايا التي يتميز بها pexels. 

ساذكر لكم رابط هذه المواقع اسفل المدونة .

طريقه عمل هذه المواقع هو انه هناك اشخاص يقومون بفتح حسابات على هذه المواقع ويشاركون مقاطع الفيديو والصور التي يلتقطونها ويضعونها هناك ،  انا صراحه اعجبتني هذه المواقع لكن لا يعني هذا انك ستكتفي فقط بها .

 فالمصدر الثاني الذي احصل منه على مقاطع فيديو او لنقول الطريق التي استعملها في الحصول على مقاطع الفيديو هي الاقتباس فماذا اعني بهذا فكل ما اعنيه هو انني اقتبس مقاطع فيديو من الافلام او الكليبات وهكذا فعندما أشاهد فلم و أجد مثلا رياكشن او مقطع مناسب أقوم باخذه من ذلك الفلم فهذه طريقة أخرى ستساعدكم .

 المصدر الثاني و هو اني ابحث عن الفيديوهات  على اليوتيوب فهناك قنوات تقدم مقاطع مجانية مثل مقاطع الميمز فقط كل ما عليك فعله هو البحث باللغة الإنجليزية ، ستجد جميع مقاطع الساخرة و التي عادتا يستخدمها اليوتيوبرز بشكل كبير في الوقت الحالي .

 باقي التفاصيل بالفيديو : 




رابط موقع Pexels 

هنا 

 رابط موقع videezy 

هنا 



شكرا على الزيارة 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -