أخر الاخبار

تحميل ‏kine Master ‎الجديد للاندرويد 5.1.9 | ‏KINE MASTER ‎5.1.9 ‏PREMIUM MOD APK ‎

 

تحميل kine Master الجديد  للاندرويد 5.1.9 | KINE MASTER 5.1.9 PREMIUM MOD APK 


تطبيق كين ماستر هو تطبيق رائع تم تطويره يستعمل في تعديل و صناعة مقاطع فيديو ، حيث أن هدا التطبيق هو من بين أفضل التطبيقات الخاصة بالمونتاج و صناعة الفيديوهات للهواتف الذكية لأنه يحتوي على العديد من الميزات و الأدوات التي تسمح لك بتعديل الفيديو بكل حرية ، مثل إزالة الخلفية الخضراء و تعديل الصوت و الألوان،  حيث أن فريق كين ماستر يبذل كل جهده من أجل أن يجعل هذا التطبيق شبيه و يتطابق  مع برامج المونتاج الموجودة على الكمبيوتر .


مؤخرا و في أخر إصدار 5.1.9 و الذي ستجدون رابط تحميله بالأسفل يحتوي على العديد من الميزات الجديدة و والتي كانت في النسخ السابقة 5.0.1 و أكثر  ، حيث تم إضافة ميزة الإصدار و التصدير للمشاريع لكي تتمكن من حفظ المشروع الخاص بك عل شكل ملف و تقوم بإرساله إلى جهاز أخر و تعدل عليه مرة أخرى .
بالنسبة لواجهة التطبيق تم تغيرها تمام و تم التخلص من تلك الواجهة القديمة كليا ، تم وضع واجهة رائعة منتظمة مريحة للعين .
هذه النسخة هي معدلة حيث تم إزالة الإعلانات من التطبيق و تم حذف العلامة المائية و تمت إضافة الكثير من الخطوط اللاتينية  ، و واجهت العمل لم يتم تغييرها بقيت مثل ما تم تصميمها من قبل المصنع  والآن التطبيق يدعم كل الأجهزة و يعمل بدون أي مشاكل أتمنى أن تعجبكم هذه النسخة .






هام ملف تثبيت التطبيق محمي بكلمة سر تجد كلمة السر في الفيديو يجب مشاهدته بالكامل للحصول عليها .

Important The application installation file is password protected. You find the password in the video. You must watch it completely to get it.



Thanks 😊🙏
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -