أخر الاخبار

تحميل kine Master القديم مهكر للاجهزة الضعيفة للاندروي

 


 


تحميل kine Master القديم للاجهزة الضعيفة للاندروي

4.11 | KINE MASTER 4.11 PREMIUM MOD APK 


تطبيق كين ماستر هو تطبيق رائع تم تطويره يستعمل في تعديل و صناعة مقاطع فيديو ، حيث أن هدا التطبيق هو من بين أفضل التطبيقات الخاصة بالمونتاج و صناعة الفيديوهات للهواتف الذكية لأنه يحتوي على العديد من الميزات و الأدوات التي تسمح لك بتعديل الفيديو بكل حرية ، مثل إزالة الخلفية الخضراء و تعديل الصوت و الألوان، حيث أن فريق كين ماستر يبذل كل جهده من أجل أن يجعل هذا التطبيق شبيه و يتطابق مع برامج المونتاج الموجودة على الكمبيوتر .



الكل يبحث عن نسخة كين ماستر تعمل على الإجهزة الضعيفة لان النسخة الجديد اصبحت لا تدعم الإجهزة الضعيفة و انا انصحكم بهذه النسخة من كين ماستر فهي نسخة قديمة تتوافق مع الإجهزة القديمة و تعمل بدون مشاكل .


مؤخرا و في  إصدار 4.11 و الذي ستجدون رابط تحميله بالأسفل هو نسخة قديمة تعمل على الإجهزة الضعيف. و التي لا يمكنها تحديث النظام او انها ضعيفة من ناحية هاردوير .

بالنسبة لواجهة التطبيق تم تغيرها تمام و تم التخلص من تلك الواجهة القديمة كليا ، تم وضع واجهة رائعة منتظمة مريحة للعين .

هذه النسخة هي معدلة حيث تم إزالة الإعلانات من التطبيق و تم حذف العلامة المائية و تمت إضافة الكثير من الخطوط اللاتينية ، و واجهت العمل تم تصميم بألوان مريحة العين باللون الازرق الفاتح  والآن التطبيق يدعم كل الأجهزة و يعمل بدون أي مشاكل أتمنى أن تعجبكم هذه النسخة .







》》 الضغط هنا لتحميل 《《



Thanks 😊🙏

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -