أخر الاخبار

كيف أزيد مشاهدات اليوتيوب - تصدر نتائج البحث 2022

 كيف أزيد مشاهدات اليوتيوب - تصدر نتائج البحث 2022 

اليوتيوب التلفزيون الحديث او شاشة المستقبل والذي يعد من أكثر المواقع من حيث الزيارات و تصل 30 زائر يوميا ، و عدد صانعي المحتوى الذين فتحوا قنوات عليه الى حد الان  50 مليون صانع محتوى ، ويتم رفع أكثر من 400 ساعة من مقاطع الفيديو عالية الجودة في كل دقيقة ، يعني أنه هناك منافسة شديدة بين صانعي المحتوى وهذا لا يعني انه شيء مستحيل و لن تستطيع كسب الألف من المشاهدات ، فقط أنت بحاجة الى القليل من الدهاء و الذكاء و القليل من التفكير من أجل تصدر نتائج البحث و زيادة مشاهدات اليوتيوب ، في الحقيقة هناك مجموعة من الخطوات و الادوات التي ستمر بها و تتستعملها و تستغلها من أجل زيادة المشاهدات ، فقط تابع معنا المقالة الى النهاية و ستصل الى النتيجة التي ترضيك . 


زيادة مشاهدات اليوتيوب

مرحبا بكم متابعي قناة و مدونة Ala waveplay , في هذا المقالة سنشرح لكم كيفية زيادة المشاهدات على اليوتيوب و كيف تتصدر نتائج البحث و في وقت و جيز ، و هذا من خلال شرح الطريقة الصحيحة لرفع الفيديو على اليوتيوب و شرح سيو اليوتيوب  و تحليل إكتشاف الكلمات المفتاحية المناسبة ، و كيف تضع عنوان ووصف مناسب للفيديو يساعدك في تصدر نتائج البحث .

كيف أزيد مشاهدات اليوتيوب : 

لزيادة مشاهدات اليوتيوب هناك خطوات يجب القيام بها حيث اننا سوف نشرحها الان : 
  1.  الاهتمام بجودة المحتوى من اجل رفع متوسط المشاهدة . 
  2. إنشاء فيديو مدته 8 دقائق فما فوق .
  3. إنشاء صورة مصغرة جاذبة للفيديو وتكون غير مخادعة . 
  4. إنشاء عنوان ووصف قوي الفيديو .
  5. وضع هاشتاقات في الوصف الخاص بالفيديو .
  6. تضمين ترجمة مصاحبة للفيديو . 
  7. تعديل إعدادت القناة بالشكل الصحيح قبل كل شيء .

الاهتمام بجودة المحتوى : 

الاهتمام بجودة المحتوى يعني الاهتمام بجودة الفيديو بحد ذاته لأنه يعتبر السلعة التي يتم تقديمها المشاهد ، و اليوتيوب هدفه هو إرضاء المشاهدين و الاحتفاض بهم لفترة اطول على المنصة ، لذلك يجب عليك أن تقدم محتوى نقي رائع مسلي خالي من الملل و يجعل المشاهد يستمر في مشاهدة الفيديو الفيديو الى النهاية .

إنشىء فيديو مدته 8 دقائق فما فوق : 

يفضل إنشاء مقاطع طويل مدتها 8 دقائق فما فوق ، لان هذا يساعد في تحسين محركات البحث و يساعد الفيديو الخاص بك على تصدر نتائج البحث ، و اليوتيوب يحب ذلك لان الفيديوهات الطويلة تحتفظ بالجمهور لفترة أطول . 

استخدم صورة مصغرة : 

لزيادة مشاهدات اليوتيوب و رفع نسبة الزيارات و النقرات يجب عليك إستخدام صورة مصغرة مميزة تصف الفيديو الخاص بك ، لا يجب ان تكون صورة مخادعة فهذا يعتبر مخالف السياسة يوتيوب ، يمكنك تصميم صورة مصغرة عن طريق الاستعانة بشخص محترف ، او يمكنك 
تعلم ذلك بنفسك .

إنشاء عنوان ووصف قوي الفيديو : 

العنوان و الوصف من أكثر الاشياء التي تحدد مصير الفيديو الخاص بك لانه تخبر الناس بمضمونه و على ماذا يتحدث و عن ماذا يحتوي ، يجب ان تختار العنوان و الوصف بطريقة ذكية من أجل زيادة مشاهدات اليوتيوب و تصدر نتائج البحث ، و لذلك جهزة لكم فيديو كامل يشرح جميع الخطوات بالتفصيل تجدونه في نهاية المقالة . 

استخدم الهشتاق في الوصف : 

يعتبر استخدام الهشتاق في الوصف من الطرق التي تساعد في زيادة المشاهدات ، قم بتضمين الهشتاقات الشائعة في الفيديو الخاص بك و لا تتجاوز أكثر من اربع هشتاقات .

تضمين ترجمة مصاحبة : 

تعتبر الترجمة من الطرق الذكية التي تساعد على زيادة مشاهدات اليوتيوب ، فهي تساعد الفيديو على تصدر نتائج البحث و الظهور في أول النتائج ، وكذلك تساعد الأشخاص من مختلف الجنسيات على فهم الفيديو و هذا يعني توسع نطاق المشاهدات . 



رابط الموقع المذكور في الفيديو : 



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -