أخر الاخبار

اهم التسريبات قبل موعد نزول آيفون 14

 

اهم التسريبات قبل موعد نزول آيفون 14


  مؤخرا اعلنت ابل بشكل رسمي عن مؤتمر Far out بتاريخ 7 سبتمر ويبدو ان هذا هو موعد نزول آيفون 14 ، حيث ان أبل ستقوم بإطلاق سلسلة آيفون 14 و التي ستتحدث عن اهم مميزاتها ، و جاء في اهم تسريبات حيث أنه تم تسريب 99% من المعلومات و التحديثات الجديدة التي تم إضافتها لنسخة آيفون 14 من ناحية الشكل و التصميم و hardware  و النظام ، مما يجعل نسخة ٱيفون 14 فريد من نوعه و مختلف تماما عن النسخ السابقة . 


شركة آبل



في هذه المقالة سوف نذكر لكم اهم التسريبات التي وصلت الينا بخصوص آيفون 14 و ذلك قبل موعد الإعلان عن السلسلة في مؤتمر Far out بتاريخ 7 سبتمبر ، اهم التسريبات تدور حل اللون و التصميم و النوتش الذي صنع بلبلة و الانتقادات لشركة آبل في الايام السابقة ، وايضا الميزات الفنية و التقنية ل آيفون 14 .


آيفون 14


  شكل و حجم آيفون 14

    اول ما جاء في التسريبات هو عدم وجود إصدار Mini للآيفون 14 ، سيكون هناك حجمين فقط 6.1 انش و 6.7 انش يعني انه هناك نسخة PRO  و نسخة عادية فقط .

  

آيفون 14

  بالنسبة لتصميم نسخة آيفون 14 تتميز بألوان فريدة من نوعها و اجمل في ذلك هو اللون الازرق و البنفسجي ، الكم مجموعة من الألوان التي تم تسريبها . 


آيفون 14



 اما بالنسبة لنوتش الذي جعل من شركة Google و Samsung يسخران من Apple  في السنوات السابقة بسبب انها لم تجد له حل ، فقد قامت الشركة بمعالجة هذه المشكلة و تم التخلص من النوتش في نسخة iphone 14 .

 

 اليكم بعض الصور المسربة :   

آيفون 14


  

الميزات الفنية و التقنية الايفون 14

  وايضا بالنسبة لشحن و البطارية قامت آبل بإضافة ميزة الشحن السريع 30 واط ، و تعتبر قفزة كبيرة من 20 لـ آيفون 13 إلى 30 واط لـ أيفون 14 .


و حسب التسريبات يقال ان iphone 14 جاء ب 6 كاميرات 

2 سيليفي و 4 كاميرات خلفية . 


سعر آيفون 14 :

حسب التسريبات السعر يزيد عن سعر النسخ السابقة ب 100 دولار .

سعر آيفون 14


اهم التسريبات:


• كاميرا 48MP

•  2 كامير سيلفي 

• 4 اجهزة : ايفون 14 / ماكس / برو / برو ماكس

• لا توجد نسخة ميني 

• حواف الشاشة انحف بنسبة 21٪

• رام 8GB 

• الاعلان عن آيفون 14 في شهر سبتمبر 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -